ايران وباكستان تبحثان سبل تنمية العلاقات التجارية بينهما
كويتة-ارنا:-التقى قنصلنا في مدينة كويتة الباكستانية مع محمد رفيعي وفدا يضم 50 من التجار الاعضاء في اتحاد الغرف التجارية الباكستانية الايرانية المشتركة وتجار من الصناعات الصغيرة في باكستان للبحث في تنمية العلاقات التجارية بين البلدين.
وفي هذا اللقاء الذي جاء بضيافة مساعد رئيس اتحاد الغرف التجارية الباكستانية الايرانية وليد محمد ورئيس غرفة الصناعات الصغيرة في باكستان منظور احمد خان، تحدث وليد محمد بشان سبل الرقي بمستوى العلاقات الاقتصادية الى 5 مليارات دولار.
ومن ثم تحدث بعض اعضاء الغرفة المشتركة للصناعات الصغيرة عن بعض المشاكل ودعوا الى حلها وازالة العقبات القائمة في مسار تنمية العلاقات التجارية بين البلدين.
ودعا التجار الباكستانيين الى تاسيس اتحاد مماثل في ايران لاتحاد الغرف التجارية الباكستانية الايرانية المشتركة.
كما طرح في الاجتماع موضوع تشكيل لجنة مشتركة لحل الخلافات المالية بين التجار الايرانيين والباكستانيين.