ثيم يطيح بكوريتش ويواجه كويباس في نصف نهائي مدريد
أنهى النمساوي دومينيك ثيم مسيرة الكرواتي بورنا كوريتش الناجحة في بطولة مدريد المفتوحة لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، بعدما تغلب عليه يوم الجمعة في دور الثمانية بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-4.
ومن المقرر أن يتطلع اللاعب النمساوي الشاب، الفائز بلقب بطولة ريو دي جانيرو هذا العام، لبلوغ النهائي أمام الأوروجواياني بابلو كويباس، الذي أطاح بالألماني ألكسندر زفيريف بمجموعتين لواحدة 3-6 و6-0 و6-4 خلال ساعة ونصف، بحثا عن لقبه التاسع في مسيرته.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها كلا اللاعبين للمرحلة قبل الأخيرة في بطولات الأساتذة.