kayhan.ir

رمز الخبر: 56790
تأريخ النشر : 2017May13 - 19:12

لاعبونا يحصدون ذهبيتين وبرونزية في المنافسات الدولية للجودو في ازبكستان

حصد اللاعبون الايرانيون ميداليتين ذهبيتين وميدالية برونزية في المنافسات الدولية للجودو في ازبكستان.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء ان اللاعبين الايرانيين سهيل جمال آبادي وحميد رضا ملك زادة حصلا على ميداليتين ذهبيتين واللاعب على برهيزكار على ميدالية برونزية في المنافسات الدولية للجودو في ازبكستان.

واحتل كل من اللاعبين الايرانيين قاسم باغجقي وفرزين شاهباز المركز الخامس ورضا باسابور المركز السابع.

واختمت المنافسات الدولية لجودو الشباب في اوزبكستان التي بدأت يوم الخميس، في يوم الجمعة، حيث شارك فيها 132 لاعب جودو من 10 دول.