kayhan.ir

رمز الخبر: 56687
تأريخ النشر : 2017May10 - 20:52

كبار مدراء بنك الاستيراد والتصدير بالهند يتفقدون مشروع ميناء جابهار


طهران-فارس:-قام كبار مدراء بنك الاستيراد والتصدير الهندي (اكزيم) امس الاربعاء بتفقد مشروع لتطوير ميناء "الشهيد بهشتي" في ميناء جابهار.

وفي إطار الاتفاقية المبرمة بين الهند وايران للمرحلة الاولى من تطوير ميناء "الشهيد بهشتي"، لتوفير المعدات والتجهيزات، قام وفد رفيع من اكزيم بنك ويوكو بنك مؤلف من نائب المدير التنفيذي والمدير العام لاكزيم بنك والمدير العام ليوكو بانك والمندوب البحري لسفارة الهند في طهران، بزيارة تفقدية للمرحلة الاولى من مشروع تطوير ميناء "الشهيد بهشتي بميناء جابهار.

الجدير بالذكر انه بناء على الاتفاق بين ايران والهند، تستثمر نيودلهي 85 مليون دولار لتطوير المرحلة الاولى بميناء "الشهيد بهشتي"، كما ان اكزيم بانك خصص خط اعتماد بمبلغ 150 مليون دولار لهذا الغرض.