kayhan.ir

رمز الخبر: 56678
تأريخ النشر : 2017May10 - 20:51

عائدات 'بوشهر' من تصدير التمور والاسماك 178 مليون دولار سنويا


بوشهر-ارنا:- قال مدير مؤسسة الجهاد الزراعي في الشؤون الصناعية بمحافظة بوشهر مصطفى قلي بور، ان عائدات المحافظة من تصدير ما يبلغ 25 الف طن من التمور و 33 الف طن من الاسماك والاحياء البحرية تبلغ 178 مليون دولار سنويا.

واضاف قلي بور امس الاربعاء انه غالبا ما يتم تصدير التمور والاسماك والاحياء البحرية من بوشهر الى روسيا واوكرانيا ودول آسيا الوسطى والصين و فيتنام و ماليزيا الى جانب دول عربية بما فيها الامارات العربية المتحدة و سلطنة عمان.