kayhan.ir

رمز الخبر: 56660
تأريخ النشر : 2017May10 - 20:47

فريقنا لكرة اليد الشاطئية يفوز على نظيره الاماراتي


حقق منتخبنا الوطني لكرة اليد السّاحليّة فوزا مستحقا على نظيره الاماراتي بنتيجة 2 مقابل لا شيء، في اليوم الثالث ضمن منافسات بطولة آسيا المقامة في تايلند.

واستطاع منتخبنا الوطني أن يكسب نتيجة الشوط الأولى بنتيجة 17 مقابل 8، وترجم سيطرته بفوزه مجددا في الشوط الثاني بنتيجة 12 مقابل 10.

وكان المنتخب الايراني قد فاز على نظيره الأفغاني في أول لقاءاته بالبطولة، لكنّه سقط أم المنتخب الفيتنامي بنتيجة 2 الى واحد.

وسيلتقي المنتخب الوطني بمستضيف البطولة أي الفرق التايلندي الجمعة الواقع فيه 12 أيار من العام 2017 ميلادي بعد أن يستريح يوم غد الخميس.

وتشارك 9 منتخبات في بطولة آسيا لكرة اليد الشاطئية 2017، حيث تنافس ايران بالمجموعة التي تضم فيتنام وتايلند وافغانستان والامارات.

وتضم المجموعة الثانية قطر وعمان وتايوان وأوزبكستان، حيث يتأهل اصحاب المراكز الثلاثة الاولى الى بطولة العالم لكرة اليد الشاطئية 2018 في سوتشي الروسية