العميد غيب برور: لن نكتب شعار الموت لاسرائيل على صواريخنا فقط بل على كل رصاصة
طهران-فارس:-اكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد غلام حسين غيب برور التمسك بالجهاد ضد اميركا والايمان في نفس الوقت بالقدرات الوطنية للبلاد وقال نحن لانجامل احداً في هذا الطريق.
وفي كلمته خلال مراسم أقيمت في مدينة ساري بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لشهداء واقعة خان طومان في سوريا، شدد العميد غيب برور على انه لن نكتب شعار الموت لاسرائيل على صواريخنا فقط بل على كل رصاصة وجميع معداتنا لان الموت لاسرائيل شعار استراتيجي ويفتخر جميع الاحرار بالعالم بهذه المقاومة والشجاعة لايران الاسلامية.
واضاف ان شعار الموت لاسرائيل يستلزم التقوى والروح الثورية والتمسك بالمبادئ وان التشكيك بمبادئ وشعارات الثورة كلام رخيص.
واكد العميد غيب برور قائلا ان حربنا مع اسرائيل لاتقبل المساومة.
واشار الى فتنة الاعداء في سوريا معتبرا تل ابيب بانها مصدر جميع المظالم في سوريا ولبنان حيث ينبري الاسلام المزيف لمحاربة الاسلام الاصيل .