وقفة تضامنية لائمة الجمعة والجماعة في طهران مع اهالي غزة
طهران-ارنا:-نظم ائمة الجمعة والجماعة وعلماء الدين والدعاة، في ساحة فلسطين في طهران، وقفة تضامنية مع اهالي غزة والمقاومة الفلسطينية.
وفي هذه المراسم التي جرت صباح يوم الخميس في الذكرى السنوية لاحراق المسجد الاقصى على يد الصهاينة، حمل المشاركون في هذه الوقفة التضامنية يافطات كتبت عليها شعارات (الموت لاميركا) و(الموت لاسرائيل) واطلقوا نداء (الله اكبر) معلنين استنكارهم للممارسات الهمجية لكيان الاحتلال الصهيوني في عدوانه على الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة.
واشار احد المتحدثين في هذه المراسم الى الدمار الذي احدثه العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، ومن ضمنه تدمير اكثر من 200 مسجد.
يذكر ان العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة منذ اكثر من شهر، ادى لغاية الان الى استشهاد اكثر من الفي فلسطيني وجرح اكثر من 10 الاف، غالبيتهم العظمى من المدنيين ومن ضمنهم عدد كبير من الاطفال والنساء، اضافة الى الدمار الهائل الذي خلفه في البنى التحتية ومنها المدارس والمستشفيات والمرافق المدنية الاخرى.
وفي ختام الوقفة التضامنية نظم المشاركون مسيرة الى السفارة الفلسطينية بطهران، مرددين شعارات الدعم لاهالي غزة والمقاومة الفلسطينية والتنديد بالعدوان الصهيوني.