منتخب سيداتنا يحل ثالثاً في بطولة كرة القدم داخل الصالات
حل منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات للسيدات في المركز الثالث في البطولة الرباعية بروسيا بعد فوزه على نظيره التشيكي.
والتقى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات للسيدات، امس الثلاثاء في آخر منافسة له ضمن البطولة الرباعية لكرة القدم داخل الصالات للسيدات المقامة في روسيا بنظيره التشيكي حيث تغلب عليه بنتيجة 44 للاشيء.
وكان منتخبنا الوطني قد خسر في لقائيه الماضيين مع المنتخبين الإسباني والروسي.