kayhan.ir

رمز الخبر: 56577
تأريخ النشر : 2017May09 - 20:40

الأمن المصري يقتل ثمانية ارهابيين في تبادل إطلاق نار جنوب البلاد


القاهرة – وكالات : صرحت وزراة الداخلية المصرية بأن قوات الأمن قتلت على أحد الطرق الصحراوية جنوب البلاد ثمانية عناصر قالت إنها "إرهابية" وإن العملية تمت خلال ملاحقة "أوكار تنظيمية" تابعة لـ"تنظيم الإخوان الإرهابي" وأن المجموعة كانت تعد لاستهداف مؤسسات الدولة ومنشآت حكومية ومسيحية.

أعلنت وزارة الداخلية المصرية مقتل ثمانية من "العناصر الإرهابية" كانت تعد لهجمات في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن على إحد الطرق الصحراوية جنوب البلاد.

وقالت الداخلية في بيان إن الوقائع حصلت في إطار ملاحقة "أوكار تنظيمية" تابعة لـ"تنظيم الإخوان الإرهابي" الذي أصدر تكليفات "بتشكيل مجموعات لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية خلال المرحلة القادمة".

وأضاف البيان أن هذه المجموعات تسعى "لاستهداف مؤسسات الدولة ومنشآتها الحكومية والمسيحية وعدد من الشخصيات العامة ورجال الشرطة بهدف إحداث حالة من الفوضى وعدم الاستقرار والعمل على إثارة الفتن الداخلية".