مسؤول محلي: مازال هناك عمال عالقون تحت انقاض منجم كلستان
طهران-فارس:-اكد المساعد العمراني لمحافظ كلستان "رضا مروتي" انه مازال هناك عدد من العمال عالقين تحت انقاض منجم يورت للفحم الحجري بالمحافظة الذي انهار يوم الاربعاء الماضي.
وصرح مروتي حول آخر اوضاع العمال العالقين في المنجم، قائلا : تم لحد الآن انتشال جثث 13 عاملا بعد فتح ثغرة تصل الى اسفل المنجم.
واضاف : ان عدد الضحايا في هذا الحادث حتى الآن بلغ 35 قتيلا.
واردف مروتي قائلا: نظرا الى قائمة المفقودين التي ابلغت للقائمقامية ، فان مازال هناك عددا من العالقين في المنجم لم نتمكن من الوصول اليهم.
وقال: ان هؤلاء الافراد تابعين للمقاول بالقطاع الخاص ولم يتم ادراجهم في قائمة عمال المنجم.
واردف مروتي يقول: في الوقت الحاضر تجري عملية ازالة الانقاض عن طريق جبهتين بواسطة النفقين رقم 1و2 ، وتتواصل عمليات تقليل غاز الميثان واول اوكسيد الكاربون في نهاية النفق.