تصدير 176 طنا من الزعفران الايراني الى دول العالم
طهران-فارس:-أعلن سكرتير اللجنة الوطنية للزعفران فرشيد منوجهري ، عن تصدير 176 طنا من الزعفران الى 45 بلدا في العام الايراني الماضي انتهى في 20 مارس/آذار 2017.
وأوضح منوجهري ، بأنه و على مدى السنوات العشر الماضية، خضعت عملية تصدير الزعفران لعناية خاصة، حيث تفرض شروط صارمة على عملية التغليف والتصدير لافتا الى أن نسبة الصادرات من اجمالي انتاج ايران تبلغ 70 بالمئة.