مسؤول نمساوي: علاقاتنا التجارية مع ايران ستعود الى ماقبل الحظر
طهران- ارنا:- في اشارته الى تطوير العلاقات التجارية مع ايران وبلوغ مستوى ماقبل الحظر، قال رئيس غرفة فيينا للتجارة والصناعة، رغم ان حجم التجارة بين البلدين كان 377 مليون يورو في عام 2016 لكنه يسجل ارتفاعا جيدا بعد رفع الحظر.
واضاف 'والتر روك' امس الاثنين في ملتقى فيينا وطهران التجاري المنعقد في غرفة طهران للتجارة، ان مستقبلا جيدا ينتظر التعاون التجاري مع ايران سيما تعاون غرفتي فيينا وطهران وفي مختلف المجالات بمافيها البيئة والتكنولوجيات الذكية والهندسة الطبية والمنشآت والصناعة .
وتوقع سفير النمسا في طهران «فردريش اشتيفت» تسارع وتيرة علاقات النمسا المصرفية مع ايران في حزيران / يونيو . وقال ان وزير المالية ورئيس البنك المركزي وعدد من مسؤولي المصارف النمساوية سيزورون ايران الشهر القادم.