15 سنة من الحرب اتعبت الجنود الاميركيين فيما ارتفعت معدلات الانتحار
طهران/كيهان العربي: نقلت مجلة "نيوزويك" عن قائد القوات الاميركية الخاصة "ريموند توماس" ان الجنود الاميركيين قد اتعبتهم الحروب المستمرة، فيما ارتفعت معدلات الانتحار.
فقد تسببت الحروب التي اشعلتها اميركا خلال عقدين الى ارتفاع معدلات الكآبة والانتحار بين الجنود الاميركيين.
على سياق متصل نقلت مجلة "نيوزويك" عن قائد القوات الاميركية الخاصة؛ ان الجنود الاميركان يخوضون القتال لـ 15 عاما وقد ملوا من الحرب.
فيما قال "ريموند توماس" في اجتماع للجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الاميركي؛ ان العمليات المسلحة بدءا بمحاربة المنظمات التكفيرية مثل؛ الشباب، والقاعدة وداعش، ومرورا بالاستعدادات للمواجهة الاحتمالية مع روسية في اوروبا، ومع كوريا الشمالية في آسيا، قد تركت اثارا نفسية على جنودنا، مما ادت الى ارتفاع معدلات الانتحار بين صفوف قواتنا. في الوقت الذي تعكس وسائل اعلامنا وكأن لقواتنا الخاصة عصا سحرية لحل جميع مشاكل العالم. وهم ليسوا بالترياق الذي يوضع مرهما لكل الجروح.