دبلوماسي: لم و لن نسمح استخدام اراضينا لاي اجراء معاد لباكستان
كويته-ارنا:- اكد قنصلنا العام لدى كويته في ولاية بلوجستان الباكستانيه محمد رفيعي، ان ايران لم و لن تسمح لاستخدام اراضيها لاي اجراء معاد لباكستان.
واشار رفيعي في مؤتمر صحفي الى الزيارة الاخيرة التي قام بها وزير الخارجية محمد جواد ظريف الى باكستان و لقائه بعدد من كبار المسؤولين هناك، معتبرا ذلك مؤشراً على عزم ايران الجاد لتمتين العلاقات الودية مع باكستان.
واكد ان ايران اعتمدت خطوات كبيرة لضمان الامن عند حدودها سيما الحدود المشتركة مع باكستان و تعمل على تعزيز العلاقات معها.
وفي معرض اشارته الى المسار المتنامي للتبادل التجاري بين ايران و باكستان، اعرب عن امله بارتفاع حجم التبادل التجاري بين البلدين الى خمسة مليارات دولار خلال السنوات القادمة.