kayhan.ir

رمز الخبر: 56411
تأريخ النشر : 2017May06 - 21:17

إفتتاح مكتب التعاون العلمي بين إيران والإتحاد الأوروبي في ألمانيا

طهران-ايسنا:-افتتح مكتب التعاون العلمي والتقني بين إيران والإتحاد الأوروبي في مدينة بون الألمانية بحضور نائب وزير العلوم للشؤون الدولية و12 من رؤساء الجامعات والمراكز الدراسية المحلية.

وقال حسين سالار آملي خلال مراسم إفتتاح المكتب إن تطوير التعاون العلمي والتقني بين الجامعات والمراكز الدراسية في إيران وأوروبا وتطوير مقاعد اللغة الفارسية وإستخدام قدرات الإيرانيين يعتبر من أهداف إنشاء المكتب .

وصرح أن المكتب يقوم بتنسيق التعاون والأنشطة الأخرى للأجهزة العلمية والتقنية والجامعات والمراكز العلمية والدراسية والتقنية للجمهورية الإسلامية مع الإتحاد الأوروبي.