بن سلمان: نستطيع اجتثاث الجيش اليمني وأنصار الله في أيام قليلة!!
في تصريح غريب وبعد أكثر من عامين على عدوان التحالف السعودي على اليمن واستخدامهم الأسلحة المحرمة وقتل الآلاف من المدنيين بينهم أطفال ونساء دون جدوى، قال ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان، "نستطيع أن نجتث الحوثي وصالح في أيامٍ قليلة".
كلام بن سلمان جاء في لقاء أجراه معه الإعلامي السعودي دواود الشريان، وبث التلفزيون السعودي الرسمي مقتطفات منه، الثلاثاء، على أن يبث كاملا الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة (17:30 تغ).
وفي رده على سؤال حول ما إذا كان مسلحو جماعة "أنصار الله” (الحوثي) والموالون لهم من قوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، ما يزال لديهم مخزون أسلحة، قال بن سلمان "نستطيع أن نجتث الحوثي وصالح في أيامٍ قليلة”.
وتقود السعودية منذ 26 مارس/آذار 2015، تحالفاً عربياً شن حرباً برية وجوية وبحرية على اليمن سقط فيها عشرات الآلاف بين قتيل وجريح من المدنيين بينهم الكثير من النساء والاطفال.