معسكر تدريبي لأبناء المنتخب الوطني في أوروبا
يعتزم منتخبنا الوطني لكرة القدم إقامة معسكره التدريبي في أوروبا، وذلك قبل اللقاء الذي سيجمعه مع نظيره الأوزبكستاني في العاصمة طهران في الـ12 من يونيو المقبل.
وسيلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم سيلتقي في ثامن لقاء له في المنافسات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بنظيره الأوزبكستاني في الـ12 من يونيو القادم، حيث ستصبح مسألة تأهله لمنافسات كأس العالم حتمية في حال خرج منتصراً من ذلك اللقاء.
وبإعتبار اللقاء القادم بين المنتخب ونظيره الأوزبكستاني هاماً وحساساً للغاية، فإن المدرب "كارلوس كي روش" يسعى إلى إعداد فريقه بشكل جيد لهذا اللقاء.
وعليه سيبدأ أبناء المدرب كارلوس كي روش بإقامة معسكرهم التدريبي في أوروبا مع إنتهاء ألعاب منافسات الدوري الممتاز، ودوري أبطال آسيا، حيث من المتوقع أن يلتقي المنتخب الإيراني خلال المعسكر التدريبي ودياً مع فريق جمهورية الجبل الأسود على ملعب العاصمة بودغوريتشا في الـ4 من يونيو القادم.
وكان إتحاد جمهورية الجبل الأسود لكرة القدم قد أكد هذا اللقاء حيث أدرجه ضمن الموقع الرسمي الخاص به، وكذلك أيده الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عبر إدراج هذا اللقاء ضمن المباريات الودية للمنتخب.