منتخبنا الوطني للدراجات الجبلية يبدأ معسكره التدريبي
بدأ منتخبنا الوطني للدراجات الجبلية معسكره التدريبي في مدينة "بهشهر" شمال ايران تحضيراً لبطولة آسيا التي ستقام في الصين.
وأفادت وكالة مهر للأنباء إن الفريق الوطني للدراجات الجبلية بدأ معسكره التدريبية في مدينة "بهشهر" شمال ايران وذلك تحضيراً للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في الصين الشهر الجاري.
وأوضح قائد المنتخب الجبلية حسن صدوقي إن 10 رياضيين من فئات عمرية مختلفة سيمثلون المنتخب في بطولة آسيا، موضحاً إن التدريبات في المعسكر الحالي تهدف إلى رفع مستوى الفريق.
وبين صدوقي إن مرتفعات مدينة "بهشهر" ومناخها مناسبة جداً للمعسكر الذي سيستمر حتى 6 مايو/ أيار، ثم سينطلق المنتخب يوم 8 مايو/ أيار نحو الصين للمشاركة في بطولة آسيا للدراجات الجبلية التي ستقام بين 12 - 14 مايو/ أيار الجاري.