kayhan.ir

رمز الخبر: 56178
تأريخ النشر : 2017May02 - 20:32

كوريا الشمالية: واشنطن "تدفعنا لحرب نووية"


بيونغ يانغ – وكالات : اتهمت كوريا الشمالية الولايات المتحدة بأنها تدفع شبه الجزيرة الكورية إلى "حرب نووية بعد استعراض عضلات الأخير الذي جرى في كوريا الجنوبية بمساعدة المقاتلات الأمريكية".

وتأتي هذه الاتهامات بعدما أكد الجيش الأمريكي بأن منظومة ثاد THAAD الأمريكية المضادة للصواريخ أضحت جاهزة للعمل.

وقد نُشرت هذه المنظومة لمواجهه أي صواريخ تطلق من كوريا الشمالية، إلا أنها لن تكون جاهزة بالكامل قبل بضعة شهور.