على هامش إجتماع صندوق النقد الدولي..
مسؤول مصرفي: التبادل المالي بين ايران ودول العالم لازال يجري ببطء
طهران-ارنا:- قال مساعد رئيس المصرف المركزي غلام علي كامياب انه بالرغم من الأنفراجات التي تحققت بعد تنفيذ الإتفاق النووي بين إيران والسداسية الدولية فإن التبادل المالي لازال يجري ببطء.
وعلى هامش الإجتماع الفصلي لصندوق النقد الدولي المنعقد في واشنطن عقد مساعد رئيس المصرف المركزي غلام على كامياب إجتماعاً بدائرة التعليم التابعة لصندوق النقد الدولي (ICD) حيث قال كامياب إنه وبالرغم من الأنفراجات التي تحققت بعد تنفيذ الإتفاق النووي فإن التبادل المالي لازال يجري ببطء.
وخلال إجتماع عقده كامياب بدائرة الأسواق المالية والإستثمار التابعة لصندوق النقد الدولي أعربت الدائرة عن استعدادها لتقديم المساعدات الفنية لإيران في شتى المجالات من بينها توحيد سعر الصرف والإشراف المصرفي والسياسة المالية وتوفير آلية لمعاملات العملة في سعر العملة.