الإنتهاء من بناء صحن السيدة الزهراء (ع) في النجف الاشرف
ارومية-ارنا:- أعلن مسؤول قسم المحافظات في لجنة إعمار العتبات المقدسة عباس قطب الديني عن الإنتهاء من بناء صحن السيدة الزهراء في مدينة النجف الأشرف بالعراق بمساحة 220 ألف متر مربع.
وخلال مؤتمر لجنة إعمار العتبات المقدسة الذي عقد في محافظة آذربايجان الغربية قال عباس قطب الديني أن اعادة عملية إعمار العتبات المقدسة في العراق اكتملت بمعدل 100 بالمائة مشيراً إلى المشاريع المستقبلية التي ستعمل عليها اللجنة على صعيد توسيع هذه الأماكن المقدسة.
ولفت إلى أن هناك 200 مشروع كبير وصغير متعلق بالمراقد المقدسة للأئمة الأطهار عليهم السلام في العراق تم استكمالها.
ولفت إلى أن من أولوياتنا هي توعية الناس وتزويدهم بالمعلومات الضرورية في هذا المجال مشيراً إلى أن المساعدة في ترميم العتبات المقدسة هي إحد المحاور الأصلية لتعزيز الوحدة بين الشيعة والسنة في المحافظة لافتاً إلى أن أهالي المحافظة على اختلاف مذهبهم يعشقون أهل البيت وهم سباقون لدعم عملية بناء المراقد المقدسة في كربلاء المقدسة والنجف الاشرف.