فريقنا يتوج ببطولة كأس رئاسة الاتحاد العالمي للتايكواندو
توج منتخبنا ببطولة الدورة الثانية لكأس رئاسة الاتحاد العالمي للتايكواندو (G2) في العاصمة اليونانية أثينا.
وأنطلقت منافسات الدورة الثانية لكاس رئاسة الاتحاد العالمي للتايكواندو يوم الخميس الماضي في صالة "آنوليوسيو المبيا" بمشاركة 2163 رياضيا من 54 بلدا، في اطار ثلاث فئات عمرية تشمل البراعم والناشئين والكبار اذ اختتمت البطولة يوم الاحد بتتويج المنتخب الوطني الايراني للتايكواندو.
وأحرز منتخبنا 4 ميداليات ذهبية وميدالية برونزية.
وتقلد الميدالية الذهبية كل من محمد كاظمي، وميرهاشم حسيني وآرمين هاديبور وابوالفضل يعقوبي فيما نال ابوالفضل يعقوبي الميدالية البرونزية.
وقد تولى مهدي بي باك قيادة منتخبنا الوطني للتايكواندو بصفته مدرباً للمنتخب خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس رئيس الإتحاد الدولي للتايكواندو في اليونان.
وحصدت روسيا ثلاث ميداليات ذهبية ومداليتين برونزيتين واحتلت المركز الثاني اما المركز الثالث فكان من نصيب آذربيجان التي احرزت ميدالية ذهبية وميداليتين برونزيتين.