kayhan.ir

رمز الخبر: 5596
تأريخ النشر : 2014August20 - 21:51

رفسنجاني:(اسرائيل) تعودت على ارتكاب الجرائم

طهران-ارنا:-اكد رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني ان سرائي9 تعودت على ارتكاب الجرائم وان التزام الصمت ودعم المجرمين اصبح عادة للمجتمع الدولي.

وفي رسالة وجهها الى الوقفة التي نظمتها المجموعات والمنظمات امام مكتب منظمة الامم المتحدة بطهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني بشان احداث قطاع غزة، اعتبر آية الله هاشمي رفسنجاني صمت الاوساط الدولية ازاء جرائم الكيان الصهيوني في هذه المنطقة بانه مثير للاستغراب كما اعتبر ردة فعل شعوب العالم تجاه هذه الجرائم بانها نابعة من مشاعر انسانية نقية.

واشار رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام الى العدوان الذي شنه الكيان الصهيوني ضد قطاع غزة وقتل الشعب الفلسطيني المظلوم خاصة النساء والاطفال، قائلا انه بالرغم من هذه الجرائم فان المتشدقين بالدفاع عن حقوق الانسان التزموا الصمت مرة اخرى وما يثير الاستغراب ان بعض القوى العالمية تعتبر هذه الجرائم دفاعا عن النفس من قبل الصهاينة ويؤكدون عليها.

واعرب آية الله هاشمي رفسنجاني عن شكره لابناء الشعب الايراني الذين شاركوا في هذه الوقفة، معربا عن امله بان تستيقظ الاوساط الدولية من سباتها خاصة الامم المتحدة وان تحول دون هذه الممارسات الصهيونية التي تجري من دون وجه حق.