اثر الفوز على استراليا ..
ايران تتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الاسيوي للكرة الطائرة
حقق منتخب ايران الثاني (ب) للكرة الطائرة فوزه الثالث على التوالي، ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي بكازاخستان، ليتأهل الى الدور الربع نهائي اثر فوزه على نظيره الاسترالي.
وانهى المنتخب الايراني المباراة التي اقيمت أمس الاربعاء بصالة "بالوان شالك" في الماتا الكازاخستانية، بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط.
وفازت ايران على استراليا بالشوط الاول والثالث والرابع (25-13 و25-23 و25-20) فيما خسرت في الشوط الثاني (25-28)، لتتاهل الى الدور ربع النهائي ، حيث ستقابل رابع المجموعة الاولى اي كازاخستان (البلد المضيف) او اليابان.