استقلال يهزم سايبا ويقفز الى المركز الثاني وخسارة كبيرة لسباهان
هزم نادي استقلال طهران ضيفه سايبا 3 / 2 وقفز الى المركز الثاني في الدوري الايراني الممتاز.
فعلى ملعب ازادي استضاف نادي استقلال نادي سايبا مساء الثلاثاء وتمكن من حسم المباراة لصالحه بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
واستهل الفريق الضيف التهديف في الدقيقة السادسة من المباراة عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء حملت بصمات اللاعب ابراهيم شكوري ليكون هذا الهدف هو الهدف الاول لسايبا في الدوري الممتاز.
وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الاول كاد استقلال ان يرد على هدف الخصم عبر تسديدة للاعبه المتالق جاسم كرار من خارج منطقة الجزاء مرت من جنب المرمى .
وضغط استقلال على مرمى الخصم وهدده عدة مرات دون جدوى حتى الدقيقة 32 عندما تمكن جاسم كرار من تسجيل هدف التعادل من كرة ملعوبة سددها بضربة اكروباتيكية هزت شباك الخصم لينتهي الشوط الاول بالتعادل .
وفي الشوط الثاني بدا سايبا اللعب بكرة هجومية وتمكن من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 47 من المباراة حولها اللاعب حامد شيري الى هدف السبق من جديد للفريق الضيف.
وعاد استقلال بعد تلقيه الهدف الثاني الى ممارسة الضغط على سايبا واخطر مرماه مرات عديدة حتى تمكن اميد ابراهيمي من تسجيل هدف التعادل من ضربة خطا من خارج منطقة الجزاء عانقت شباك مرمى الخصم.
وكاد جاسم كرار ان يسجل هدفه الثاني في المباراة عندما مرت تسديدته من جنب المرمى .
وفي الدقيقة 90 من المباراة تمكن اللاعب اميد ابراهيم من تسجيل هدفه الثاني وهدف فريقه الثالث عبر راسية رائعة هزت شباك الخصم لتنتهي المباراة 2/3 ويذيق استقلال سايبا طعم اول هزيمة في هذا الدوري.
وفي المباريات الاخرى من الدوري هزم نادي نفت نادي سباهان 3 / 0 فيما تعادل ذوب اهن مع راه اهن فيما فاز فولاد اهواز على استقلال اهواز 1 / 0 وبنفس النتيجة فاز بديده على تراكتور .
وتغلب صبا قم في قم بهدفين نظيفين على نفت مسجد سليمان، وفي تبريز فاز كسترش فولاد على بيكان.