kayhan.ir

رمز الخبر: 5530
تأريخ النشر : 2014August19 - 21:41

عراقجي: القبول باستمرارتخصيب اليورانيوم اكبر انجازلايران

طهران-ارنا:-اكد مساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية والدولية عباس عراقجي بان الجمهورية الاسلامية لم تترك طاولة المفاوضات النووية ابدا على مدى الاعوام الماضية، وتصر على حقوقها.

وقال عراقجي في كلمة له خلال الملتقى الوطني دراسة مسيرة تقدم السياسة النووية في ظل الحكومة الحادية عشرة، اننا على استعداد للتعاطي بشفافية.

واشار مساعد الخارجية الى المفاوضات النووية بين ايران ومجموعة 5+1 قائلا، ان قبول الطرف المفاوض الاخر باستمرار ايران في عملية التخصيب يعتبر اكبر منجز تحقق في اتفاق جنيف.

وتابع عراقجي، ان القضية النووية تحولت خلال الاعوام العشرة الماضية الى حرب ارادات انتصرنا نحن فيها بصمودنا.