kayhan.ir

رمز الخبر: 55293
تأريخ النشر : 2017April15 - 20:51

قريبا.. توقيع إتفاقية نهائية بين إيران و"توتال"

طهران-ايسنا:- أعلن المدير العام للشركة الوطنية للنفط عن حسم إتفاقية نهائية بين وزارة النفط وشركة توتال النفطية في مجال تطوير القسم الـ11 لحقل "بارس" الجنوبي حتى 20 أبريل الحالي.

وأَشار علي كاردر الى توقيع نحو 20 إتفاقية مع شركات دولية الى جانب إجراء المفاوضات المكثفة مع شركة توتال لتوقيع إتفاقية حول تطوير القسم الـ11 لحقل بارس الجنوبي وتم تسوية المسائل المالية وقد توقع الإتفاقية النهائية حتى 20 أبريل الحالي.