kayhan.ir

رمز الخبر: 55044
تأريخ النشر : 2017April09 - 21:08

وزير الصحة يعلن اضافة أعداد كبيرة من أسرة المستشفيات


طهران-فارس:-قال وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي حسن قاضي زادة هاشمي انه منذ بداية عهد حكومة الرئيس روحاني ولحد الآن اضيفت اسرة جديدة للمستشفيات في البلاد تزيد على 10 اضعاف مقارنة بما اضيف في عهد الحكومات السابقة.

واضاف قاضي زاده هاشمي، في تصريح ادلى به على هامش تدشين مستشفى بهلول في مدينة كناباد بمحافظة خراسان الرضويةالتي تبلغ سعتها 320 سريرا، انه منذ بدء اعمال حكومة التدبير والامل فانه قد قطع عهدا باضافة 21 الف سرير في المستشفيات في جميع ارجاء البلاد وقد زاد عدد ماتمت اضافته من الاسرة لحد الآن، فيما كان معدل مايضاف من اسرة المستشفيات يبلغ 1800 الى 2000 سرير سنويا في عهد الحكومات السابقة .

ولفت الى ان 6500 مشروع اعماري يتم تنفيذه حاليا في قطاع الصحة والعلاج في البلاد والذي سيتم انجاز 50 بالمئة منها وتدشينها لغاية نهاية عهد الحكومة الحالية.