نائب لبناني: إيران لم تسع لامتلاك السلاح النووي
بيروت- إرنا:-رأي النائب اللبناني الوليد سكرية أن الجمهورية الإسلامية لم تسع لامتلاك السلاح النووي لأنها لا تحتاجه ولذلك ربحت في المفاوضات النووية من خلال تثبيت حقها بامتلاك الطاقة النووية فيما خسرت( إسرائيل) التي كانت تسعى دائمًا لعمل عسكري ضد إيران.
وأبدي الخبير الاستراتيجي والعميد المتقاعد في الجيش اللبناني إعجابه وتقديره واحترامه لكل ما قامت وتقوم به القيادة الاسلامية لا سيما من عمليات الادارة الجيدة والاولويات الصحيحة والدفاع المقدس عن الثورة الاسلامية التي قام بها الشعب الايراني المجاهد بقيادة الامام الخميني قدس سره وعن كل مكتسباتها وانجازاتها ونجاحاتها الوطنية والقومية والاسلامية وفي كل المجالات وعلي كافة الاصعدة والمستويات.
أضاف النائب الوليد سكرية: "إن ايران اقفلت كل الابواب امام الكيان الصهيوني الذي كان يدفع الامور باتجاه تنفيذ عمل عسكري ضد البرنامج النووي للأغراض السلمية.. لذلك النتيجة كانت ان اسرائيل هي الخاسر اليوم وايران هي الكاسب والرابح”، موضحًا أن إيران "ثبتت حقها في امتلاكها للتكنولوجيا وها هي تفك الحصار الاقتصادي عنها لتكون اكثر قدرة وحرية في الدفاع عن سورية والعراق بمعزل عن التهديدات ضدها” وقال: "لا تهديد اليوم ضد ايران”.