ارتفاع واردات آسيا من النفط الايراني 58 بالمئة
طهران-فارس:-أرتفع حجم واردات الدول الاسيوية الاربع الموردة للنفط الايراني، 58 بالمئة في شباط /فبراير 2017 على اساس سنوي.
وأفاد موقع "هلدينغ شيبنك"، أن بحسب البيانات الحكومية لدول الهند والصين واليابان وكوريا الجنوبية، فان اجمالي متوسط الواردات بلغ 01ر2 مليون برميل يوميا في شباط /فبراير الماضي.
فيما ذكرت الوكالة الدولية للطاقة، بأن حجم واردات الدول الاربع من النفط الايراني سجل أعلى مستوى في فبراير/شباط 2017 منذ عام 2010.
وبحسب وزارة التجارة اليابانية فقد تم استيراد 230 الف برميل يوميا من نفط ايران في الشهر المذكور.