وزير الصحة يدشن مشاريع صحية في محافظة خراسان الشمالية
طهران- فارس:- دشّن وزير الصحة والتعليم الطبي الايراني حسن قاضي زاده هاشمي عددا من المشاريع الصحية في محافظة خراسان الشمالية (شمال شرق ايران).
واعرب حسن قاضي زاده هاشمي، في تصريح ادلى به اثناء تدشين عدد من المشاريع الصحية في المحافظة يوم الثلاثاء، عن ابتهاجه لتدشين هذه المشاريع التي تبلغ اجمالي مساحتها نحو 80 الف متربع.
كما أعرب وزير الصحة الايراني عن أمله بتدشين مستشفيين حديثين في مدينتي بجنورد مركز المحافظة ومدينة شيروان.
واثنى على الحرس الثوري لتنفيذه مشروع مركز اجراء العمليات الجراحية وتجهيزه بالمعدات اللازمة في المحافظة.