زيادة إنتاج مجموعة "ايران خودرو" للسيارات بنسبة 160%
طهران-ايسنا: - أعلنت مجموعة ايران خودرو الصناعية عن رفع إنتاجها بنسبة 160 بالمائة خلال الثلث الأول للعام الإيراني الجاري مقارنة للفترة المماثلة من العام السابق.
ونجحت الشركة في إنتاج أكثر من 173 ألف سيارة في غضون الأشهر الأربعة الأولى للعام الإيراني الجاري ما يعني زيادة قدرها 160% مقارنة للفترة المماثلة من العام الماضي، في حين كانت أنتجت خلال الأشهر الأربعة الأولى للعام السابق قرب 67 ألف سيارة.
وكذلك أنتجت الشركة خلال الشهر الماضي أكثر من 53 ألف وحدة من أنواع سيارات الركوب ما يعني زيادة قدرها 125% مقارنة لنفس الشهر في العام السابق، في حين كانت أنتجت في نفس الفترة خلال العام الماضي أكثر من 23500 وحدة.
تجدر الإشارة إلى أنه يبلغ معدل الإنتاج اليومي للشركة حالياً 2300 سيارة ووضعت الشركة في جدول أعمالها للعام الحالي إنتاج 600 ألف سيارة.