صحفيون من المغرب والجزائر وتونس يزورون الكيان الاسرائيلي!
ترفض الشعوب العربية والاسلامية كل محاولات التطبيع السياسية والاجتماعية والثقافية مع الكيان الاسرائيلي التي تتم تحت مسميات مختلفة لأن هذه المحاولات لاتهدف إلا لاضفاء شرعية للكيان الغاصب.
أعلنت وزارة خارجية الإحتلال، الاثنين، أن مدونين وصحفيين من المغرب والجزائر وتونس يقومون بزيارة إلى "إسرائيل" للتعرف على الحياة فيها عن قرب .
ويبدو ان هؤلاء الصحافيين لم يعلنوا عن هذه الزيارة، التي سارع الكيان الاسرائيلي كعادته في الاعلان عنها حيث افادت وزارة خارجية الكيان على صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أن الوفد قام، الاثنين، بزيارة القدس والمسجد الأقصى ومؤسسة "يد فاشيم" لتخليد ذكرى ضحايا "الهولوكوست". وسيزور امس (الثلاثاء) المحكمة العليا، والكنيست حيث سيلتقي أعضاءه مع عدد من النواب."
ونقلت الخارجية عن الصحفيين قولهم، "جئنا لأن هذه هي فرصة للتعرف على "إسرائيل" الحقيقية بدون وساطة الإعلام".