اليوم.. المنتخب العراقي في طهران استعدادًا لمواجهة استراليا
يغادر اليوم الاربعاء وفد المنتخب الوطني العراقي، متجها صوب العاصمة طهران لبدء معسكر تدريبي قصير يتخلله مباراة تجريبية مع منتخبنا الوطني في الثامن عشر من الشهر الجاري تحضيرًا لمواجهة استراليا المرتقبة في الثالث والعشرين من هذا الشهر.
وقال مدرب المنتخب راضي شنيشل إن الوفد يغادر اليوم الاربعاء صوب العاصمة طهران للدخول في معسكر تدريبي قصير يتضمن مباراة تجريبية مع المنتخب الايراني، لافتًا إلى إرجاء المعسكر الكامل الى منتصف الشهر لإتاحة الفرصة الى لاعبي القوة الجوية والزوراء مشاركة فريقيهما في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.
وأوضح أن لاعبي الزوراء سيعودون الى بغداد بعد ان حققوا فوزا مثيرا على الجيش السوري ويغادرون مع الوفد ، بينما يلتحق لاعبو القوة الجوية بالفريق من العاصمة اللبنانية بيروت الى طهران بشكل مباشر، لافتًا إلى أن اللاعبين المحترفين سيلتحقون بالوفد بعد مباراة ايران التجريبية وجميعهم سينضمون للمعسكر يوم عشرين من الشهر الجاري باستثناء علي عدنان قد يلتحق اليوم الاربعاء ايضا بالوفد .
واعرب شنيشل عن تفاؤله في المباراة المقبلة، لا سيما وان كانت جاهزية اللاعبين المحترفين البدنية على مستوى جيد ، مؤكدا ان غياب اللاعبين جستن ميرام وبروا نوري لن يؤثر على الفريق طالما نملك فريقا مكونا من 23 لاعبا والجميع سيكون جاهز للمباراة.