kayhan.ir

رمز الخبر: 54500
تأريخ النشر : 2017March14 - 22:06
بطولة اندية ابطال اسيا لكرة القدم..

استقلال طهران يهزم لوكوموتيف الاوزبكي بهدفين نظيفين



فاز فريق استقلال طهران على لوكوموتيف طشقند الاوزبكستاني 2-صفر في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين في اطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال آسيا لكرة القدم.

اقيمت المباراة على ملعب 'آزادي' بطهران وحضرها جمهور يقدر بنحو 30 الف متفرج وادارها الحكم الكوري الجنوبي كيم جونغ هيوك.

سجل الهدف الاول لاستقلال 'فرشيد اسماعيلي' في الدقيقة 37 من الشوط الاول، فيما سجل 'علي قرباني' الهدف الثاني في الدقيقة 84 من المباراة.

وبهذا الفوز تصدر استقلال طهران المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط من 3 مباريات ياتي بعهده الاهلي الاماراتي برصيد 4 نقاط ومن ثم التعاون السعودي بنفس الرصيد ولوكوموتيف في المركز الاخير برصيد 3 نقاط.

وفي مباراة اخرى حقق فريق ذوب آهن الايراني فوزا ثمينا بهدفين دون رد على مضيفه بونيودكور الاوزبكي يوم الاثنين، في اطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2017.

وهذا الانتصار الاول لذوب آهن في اطار المجموعة الثالثة، حيث خسر في الجولة الاولي أمام الاهلي السعودي وتعادل في الجولة الثانية امام العين الاماراتي.

سجل الهدف الاول 'جيري بنكستون' في الدقيقة 55 فيما جاء الهدف الثاني بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عبر ضربة جزاء نفذها بنجاح مرتضي تبريزي.

وفي مباراة اخري من هذه المجموعة تعادل اهلي جدة مع العين الاماراتي 2-2 يوم امس الاثنين، ليتصدر الاهلي المجموعة برصيد 7 نقاط ياتي بعد العين برصيد 5 نقاط ومن ثم ذوب اهن برصيد 4 نقاط واخيرا بونيودكور من دون رصيد في المركز الاخير.