kayhan.ir

رمز الخبر: 5450
تأريخ النشر : 2014August18 - 22:31

مصدرمسؤول يعلن رفع الحظرعن تصديرالاغنام الى الخارج

طهران- فارس:-اعلن مدير شؤون الاستيراد والتصدير بوزارة الصناعة عباس حسيني ، رفع الحظر عن تصدير الاغنام، للحد من عملية تهريب المواشي الى دول الجوار.

واوضح حسيني ، بان الحكومة وبغية تنظيم السوق الداخلية،حظرت منذ فترة عملية تصدير بعض السلع الى الخارج ومنها المواشي الحية.

واكد حسيني، انه وبعد مراجعة الموضوع من قبل وزارة الزارعة وتنامي عملية تهريب الاغنام الى دول الجوار تقرر رفع الحظر عن تصديرها.

واعرب المسؤول بوزارة الصناعة عن امله بان يراعي مربو الاغنام، متطلبات السوق المحلية اولا ومن ثم التوجه نحو السوق التصديرية.