اردوغان: فشل الاستفتاء بمعنى خسارة تركيا
طهران/كيهان العربي:- ذكر الرئيس التركي "رجب طيب اردوغان" ان الاستفتاء الذي سيجري في 16 من ابريل ستكون نتيجته الغالبة لخيار "نعم"، وفي غير ذلك ستخسر تركيا.
وحسب وكالة "سي ان ان"، فقد قال اردوغان بخصوص احتمال الغاء الاستفتاء على الدستور؛ ان هكذا امر لم يخطر حتى في اذهاننا.
وبخصوص نتائج الاستقصاء العام حول الاستفتاء القادم، فقد قال اردوغان: انه من المبكر التعويل على نتائج الاستقصاء العام.
وكان اردوغان قد اجاب على اسئلة الصحفيين حين عودته من روسية، لاسيما حول تصريحات المعارضة المبنية على انه اذا رجحت كفة التصويت بنعم في الاستفتاء في تركيا فستحصل ازمة، قائلا: بالعكس اذا كانت نتيجة الاستفتاء بالتصويت بلا، فان الخاسر هي تركيا.