kayhan.ir

رمز الخبر: 54465
تأريخ النشر : 2017March13 - 21:19

برنامج غامض يكتنف زيارة ابن سلمان إلى واشنطن


بدأ ولي ولي العهد السعودي، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ووزير الخارجية عادل الجبير امس الاثنين زيارتهما إلى واشنطن. ولم يكشف الديوان الملكي السعودي أي تفاصيل عن برنامج الزيارة، فيما لم يعلن البيت الأبيض عنها حتى الآن.

وجاء في بيان للديوان الملكي نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن ولي ولي العهد الأمير قد غادر المملكة امس الاثنين، متوجهاً إلى الولايات المتحدة في "زيارة من المقرر أن تشمل محادثات مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب".

وسيكون ذلك أول لقاء بين ابن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز والرئيس الأميركي منذ تولي الأخير السلطة في كانون الثاني/يناير الماضي.

وأوضح البيان أنه من المتوقع أن يبحث محمد بن سلمان "تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ومناقشة القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك" خلال محادثاته مع ترامب والمسؤولين الأميركيين الآخرين".

وأضافت الوكالة دون الخوض في التفاصيل أن زيارة العمل ستبدأ يوم الخميس.