مجموعة القطع البحرية الباكستانية ترسو في ميناء بندرعباس
بندرعباس-ارنا:- رست مجموعة القطع البحرية الباكستانية التي تضم سفينتي تيب سلطان وجرأت الحربية في ميناء بندرعباس (جنوب).
واعلن قائد المنطقة الاولى لسلاح البحر في جيش الجمهورية الاسلامية الادميرال حسين آزاد امس الاحد خلال مراسم استقبال القطع البحرية الباكستانية، اعلن ان القوات البحرية في ميناء بندرعباس تستضيف هذه القطع البحرية التي تحمل رسالة السلام والصداقة في اطار تعزيز العلاقات بين ايران و باكستان.
و تستمر زيارة القطع البحرية الباكستانية لميناء بندر عباس ثلاثة ايام.
من جانبه اعلن قائد القطع البحرية الباكستانية الادميرال فؤاد امين انه يحمل رسالة السلام الى الشعب الايراني وان هذه الزيارة تأتي في اطار تعزيز العلاقات الثنائية مع الجمهورية الاسلامية واصفا ايران بالبلد الشقيق .
واعرب عن ثقته بان تبادل الزيارات بين سلاحي البحر الايراني و الباكستاني سيسهم في توطيد التعاون بين البلدين و نقل الخبرات بينهما.