kayhan.ir

رمز الخبر: 54386
تأريخ النشر : 2017March12 - 20:27
بقيمة 3 مليارات دولار..

إيران وكوريا الجنوبية توقعان عقداً لبناء مجمع مصفاة للبتروكيمياويات

طهران-ارنا:- وقع كل من صندوق المتعاقدين في شركة النفط الإيرانية وشركة هيونداي الكورية الجنوبية عقداً لبناء المرحلة الثانية من مجمع كنغان لمصفاة البتروكيمياويات .

ويهدف المجمع إلى إنتاج مليون طن من الإثيلين سنوياً و400 الف طن من البولي اثيلين الثقيل و350 ألف طن من البولي اثيلين الخفيف في منطقة كنغان بمحافظة بوشهر (جنوب).

وستقوم مصفاة المرحلة 12 من حقل بارس الجنوبي بتوفير مادة الإيثان للمجمع المذكور.

ويأتي العقد على شكل أي بي سي أف وبقيمة 3 مليارات دولار.