ارمينيا تؤسس مركزا لتصدير المنتجات الحلال الى ايران
موسكو-ارنا:- اعلن رئيس وزراء ارمينيا 'كارل كارابتيان' عن تاسيس شركة تجارية متخصصة في تصدير المنتجات الغذائية الحلال الى الجمهورية الاسلامية.
ونقل موقع 'لراغير' الاخباري الارميني عن كاربتيان قوله ان الحكومة الارمينية وضعت برنامجا استثماريا لهذا الغرض.
واضاف، ان محافظة 'سيونيك' التي تنشط في مجالات عديدة بما فيها تنقيب المعادن وتربية المواشي والتنمية الزراعية، رصدت للتعامل في هذا الاطار مع ايران؛ موضحا ان حصة هذه المحافظة الارمينية للعام الحالي في هذا المجال تبلغ 55 مليون دولار.