نعيم قاسم: العدو الصهيوني يعلم تماماً أن أي حرب سيقوم بها سيدفع ثمنها باهظاً
طهران - كيهان العربي:- اكد نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم بان الزمن الذي يعتدي فيه العدو الصهيوني ويأمن جبهته الداخلية، قد ولى، وانتهى زمن الحرب على أرض الغير وأصبح الكيان الصهيوني يعلم تماماً أن أي حرب سيقوم بها سيدفع ثمنها باهظاً، فهو الخاسر الأول من أي عدوان يفكر فيه في أي وقت وفي أي لحظة.
ولفت الشيخ نعيم قاسم بالقول: ان "إسرائيل” تحاول أن تدخل الى بلدان العالم والى الإعلام العالمي والى مجلس الأمن والى الأمم المتحدة بشعارات المظلومية والحق، فهي دائماً تعترض على حزب الله والجمهورية الاسلامية في ايران والمقاومة الفلسطنية أنهم لا يدعون "إسرائيل” ترتاح، وكأن لها حقا أن تأخذ أرض الآخرين. وللأسف هناك دول تناصر العدوان الاسرائيلي وحتى من الدول العربية .
واشار الى ان "إسرائيل” معتدية فهي التي أشعلت الحروب في المنطقة منذ 50 سنة حتى الآن، وهي التي قلبت المعادلة في منطقتنا وهي وراء "داعش" و"النصرة" وهي وراء تخريب سوريا ومحاولة تدميرها، ولولا المقاومة لما تحرر لبنان، ولما خرج التكفريون خائبين، ولما تعطلت الفتن السنية الشيعية المتتالية على لبنان ولما كان هذا الإستقرار.
واضاف: ولى الزمن الذي تعتدي فيه "إسرائيل" وتأمن جبهتها الداخلية، لقد انتهى زمن الحرب على أرض الغير وأصبحت "إسرائيل" تعلم تماماً أن أي حرب ستقوم بها ستدفع ثمنها باهظاً، فهي الخاسر الأول من أي عدوان تفكر فيه في أي وقت وفي أي لحظة.