ثاني طائرة جديدة من طراز ايرباص تنضم الى الاسطول الجوي الايراني
طهران-فارس:-أعلنت شركة الخطوط الجوية في البلاد ان طائرة نقل الركاب الثانية من طراز ايرباص 200-330 التي اشترتها من الشركة الفرنسية مؤخرا وصلت امس السبت الى مطار مهراباد في طهران.
وبدأت الطائرة رحلتها المرقمة IRA330 من مطار مدينة تولوز الفرنسية باتجاه طهران.
وكانت شركة الخطوط الجوية الايرانية قد استلمت طائرة لنقل الركاب اشترتها من شركة ايرباص قبل نحو شهر تقريبا.
من جهته أعلن المدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية "ايران اير"، عن تسلم طائرة ركاب أيرباص جديدة ثالثة على المدى القريب.
وأوضح فرهاد برورش لدى وصول ثاني طائرة ركاب في اطار صفقة شراء 100 طائرة ركاب من شركة ايرباص الفرنسية، الى مطار مهرآباد ، بأن هذه الطائرة من طراز A330-200 عريضة البدن التي تنضم لأسطول ايران اير لاول مرة، فيما الطائرة الثانية من هذا النوع، قيد التسليم وستصل قريبا.
وأضاف أن عملية تسليم الطائرات الجديدة، معقدة وتتطلب بعض الوقت.