kayhan.ir

رمز الخبر: 54291
تأريخ النشر : 2017March11 - 20:37
بطولة آسيا لكرة القدم الشاطئية في ماليزيا..

منتخبنا يتوج بلقب آسيا لكرة القدم الشاطئية بفوزه على الإمارات



توج منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية بطلاً لمنافسات آسيا لكرة القدم الشاطئية بعد فوزه على نظيره الإماراتي بنتيجة 7 أهداف لـ 2.

وقد بدأت أن منافسات بطولة آسيا لكرة القدم الشاطئية في ماليزيا في الـ4 من مارس/ آذار الجاري، لإختيار الفرق التي ستتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية في الباهاما 2017م، حيث إنتهت امس السبت الـ11 من مارس بتتويج منتخبنا الوطني بطلاً لهذه المنافسات.

وإستطاع منتخبنا الوطني عبور حاجز نظيره الإماراتي وتحقيق لقب البطولة عبر اللعب بجدارة ومن جانب واحد، في اللقاء الذي جمعهما امس السبت في المرحلة النهائية من منافسات بطولة آسيا لكرة القدم الشاطئية، حيث خرج اللقاء بنتيجة 7 أهداف لـ 2 لصالح أبناء المدرب "محمد حسين مير شمسي".

وجاءت أهداف منتخبنا في مرمى نظيره الإماراتي عبر اللاعبين "مسلم مسيكر" و"محمد علي مختاري" و"بيمان حسيني" و"أمير حسين أكبري" و"سيد علي ناظم".

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي تحقق فيها الجمهورية الإسلامية لقب البطولة في منافسات آسيا لكرة القدم الشاطئية، بعد فوزها على اليابان والإمارات صاحبي اللقب في هذه البطولة لمرتين متتاليتين.

وشهدت المرحلة النهائية من منافسات بطولة آسيا لكرة القدم الشاطئية لعب المنتخب الياباني أمام نظيره اللبناني حيث إنتهى اللقاء بفوز المنتخب الياباني بنتيجة 6 أهداف لـ 3.

وتأهلت في نهاية المنافسات منتخبات كل من إيران، والإمارات، واليابان لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي ستقام في الباهاما خلال العام الحالي 2017.