ايران تحرز ثالث ميدالية ذهبية بالبطولة العسكرية العالمية للتايكواندو
احرز اللاعب ابوالفضل يعقوبي،الميدالية الذهبية الثالثة لايران في منافسات البطولة العسكرية العالمية للتايكواندو (سيزم) الـ 22 التي انطلقت (الاحد) في طهران.
ويشارك 141 لاعبا من 17 دولة في البطولة العسكرية الـ 22 للتايكواندو.
واحرز اللاعب ابوالفضل يعقوبي،ذهبية وزن دون الـ 58 كغ، إثر تغلبه على منافسه الصيني " جي هو آ" بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية.
وفي الفئة العمرية بين 31-40 عاما بمنافسات "بوسمه"،احرز علي سلماني الميدالية الذهبية بحصوله على 15.7 نقاط فيما حل الكولومبي "اورج اغودلا" ثانيا بـ 14.13 نقطة.
وفي منافسات الفئة العمرية بين 18-30 ،توج اللاعب الايراني اكبر فروزان بالميدالية الذهبية، باحرازه 15.61، فيما حل الفيتنامي "تان هونغ هو" في المركز الثاني برصيد 13.96 نقطة.