kayhan.ir

رمز الخبر: 54251
تأريخ النشر : 2017March10 - 22:45

انعقاد الاجتماع التجاري بين ايران واوكرانيا


موسكو-ارنا:-عقد في العاصمة الاوكرانية كييف الاجتماع المشترك للتجار والناشطين الاقتصاديين الايرانيين والاوكرانيين بحضور وزير الزراعة رئيس الوفد محمود حجتي.

وفي الاجتماع اشار حجتي الى طاقات وامكانيات البلدين خاصة في مجال الزراعة، داعيا الطرفين لبذل الجهود للمزيد من تطوير العلاقات في المجالات ذات الصلة.

وتم ايضا في اجتماعات الخبراء في وزارتي الطاقة والزراعة باوكرانيا دراسة وثائق من توقيعها خلال اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين.

ووفقا للبرنامج المعلن لزيارة وزير الجهاد الزراعي والوفد المرافق له المؤلف من 40 شخصا والتي بدات الاربعاء وتستمر 4 ايام، سيتم فضلا عن عقد اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة، اجراء محادثات مع المسؤولين الاوكرانيين وتفقد مختلف الوحدات الانتجاية في هذا البلد.