للمشاركة في مسابقة أبطال آسيا..
منتخبنا الوطني لكرة اليد النسوية يغادر الى كوريا الجنوبية
غادر المنتخب الإيراني لكرة اليد النسائية إلى كوريا الجنوبية من أجل المشاركة في المسابقة السادسة عشرة لأبطال آسيا.
وأفادت وكالة مهر للأنباء أن المنتخب الوطني لكرة اليد النسائية قد أجرى 11 معسكراً تدريبيا داخل البلاد من أجل المشاركة في البطولة الآسيوية التي اطلقت الجمعة في كوريا الجنوبية.
وتتألف تشكيلة المنتخب الوطني من 17 لاعبة بقيادة المشرفة على المنتخب طاهرة مبري والمديرة الفنية نشمين مرضية يوسف والمدربة فاطمة خليلي.
ويرافق المنتخب الوطني الايراني منتخبات الصين وكوريا الجنوبية وفيتنام ضمن المجموعة الأولى للبطولة.
يذكر أن مسابقة أبطال آسيا لكرة اليد النسويّة تمتد حتى الرابع والعشرين من شهر آذار الجاري في كوريا الجنوبيّة.