رئيس نيجيريا يعود الى بلده لكنه يبقي الحكم بيد نائبه
كاتونا – وكالات : اكد الرئيس النيجيري محمد بخاري الذي عاد امس الجمعة الى بلاده بعد غياب دام شهرين في "راحة طبية"، ان نائبه سيواصل حكم البلاد.
وقال بخاري (74 عاما) الذي كان يمضي فترة "راحة طبية" منذ 19 كانون الثاني/يناير، في اجتماع سياسي امس الجمعة ان نائب الرئيس يمي اوسيباجو "سيواصل الحكم" ليتمكن الرئيس من متابعة "استراحته".
ولم يحدد الرئيس النيجيري المدة التي ستبقى فيها السلطة بيد نائبه.
وقال فيمي اديسينا ناطق باسم الرئيس صرح في منتصف شباط/فبراير ان الجنرال السابق غادر نيجيريا في 19 كانون الثاني/يناير في "عطلته السنوية".