وزير الدفاع: كنا ومازلنا ندعم فصائل المقاومة ولن نوقف هذا المسار
طهران - كيهان العربي:- قال وزير الدفاع العميد حسين دهقان ان الجمهورية الاسلامية في ايران كانت ومازالت تدعم فصائل المقاومة، مؤكدا ان هذا الدعم مصيري بحيث ألحق الهزيمة بالاعداء وأجبرهم على التنازل.
وقال الوزير دهقان في كلمته امام جمع من مسؤولي وزارة الثقافة والارشاد الاسلامي، أمس الاربعاء، ان الاقتدار الدفاعي اليوم أدى الى ان يشعر شعبنا بالامن في مواجهة اي تهديد، موضحا ان البعض يرون انفسهم اصحاب قوة وأن لأنفسهم الحق في استخدام اي وسيلة في توسيع نطاق نفوذهم وسلطتهم، من اجل إجبار الآخرين على طاعتهم.
وأشار الى ان منطقة الشرق الاوسط كانت دوما ساحة لهجمات قوى الهيمنة، وأضاف: ان الحكام الذين يفتقرون لأي قاعدة اجتماعية، هم من دعا لتدخل وتواجد القوات الاجنبية في هذه المنطقة.
وتابع وزير الدفاع: ان الجمهورية الاسلامية في ايران تتمتع بنظام مستقل، ولن تتوقف في هذا المسار، ولن تتخلى عن مبادئها ودفاعها عن الشعوب المستضعفة وفصائل المقاومة.
وصرح: ان الجمهورية الاسلامية في ايران كانت ومازالت دوما داعمة لفصائل المقاومة، وان هذا الدعم مصيري بحيث فرض الهزيمة على الاعداء وأجبرهم على التنازل.
وأكمل: ان رسالة الثورة الاسلامية قد انتشرت في العالم، وتجاوزت جغرافيا الحدود، وتركت أثرها على الشعوب.
وأردف العميد دهقان: لو كان لاميركا والكيان الصهيوني أدنى شك في القدرات الدفاعية لإيران، لبدءا هجماتهما على ايران، وشدد على ان قطاع الدفاع والصناعات الدفاعية يعكف على تعزيز القدرات لضمان انتصارنا في المعركة.